المشهد اليمني
الثلاثاء 16 يوليو 2024 02:07 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل ينجح الحوثيون في تشكيل ”حكومة” أم ستظل حبرا على ورق؟...برلماني مقرب منهم يجيب ”النائب العام يأمر بجولة تفتيشية شاملة في سجون عدن: هل ستكشف عن خفايا صادمة؟” شاهد...صيد حوثي بيد القوات المشتركة في جبهات لحج وتعز ”أرقام مخيفة: وباء يغزو معاقل الحوثيين في شمال اليمن” شركة الكتروميكا الدولية تدشن أكبر محطة للطاقة الشمسية في عدن 500 حمامة زاجل تُعلن بدء مهرجان البلدة السياحي 2024: حضرموت تُرسل رسالة سلام من شاطئ المكلا صحفي سعودي للقيادي الحوثي ”المشاط”: قد تلحق بـ”الصماد” وهذا ما يجري في الغرف المغلقة! فضيحة المكنسة الذهبية: 800 ألف دولار تطيح بمسؤول حوثي في صنعاء! ”أربعة أشهر من العذاب: مواطن يواجه مصيرًا مجهولًا في سجون الحوثيين!” قصة الشاب والسيارة: كيف تحول حادث بسيط إلى قضية تشهير معقدة في عدن؟ حولت جنسها إلى ذكر ودخلت الكويت منتحلة شخصيته.. لن تصدق ماذا فعلت طبيبة مصرية بمريض كويتي! عضو في المجلس الانتقالي يتهم الحوثيين بالضلوع في اختطاف العميد علي عشال

شاهد: مراهقون عراقيون يثيرون الجدل بسلوكهم أمام قبر أم فهد

المراهقون
المراهقون

أثار مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي موجة من الجدل والغضب في العراق، حيث يظهر عدداً من المراهقين وهم يصرخون ويضحكون أمام قبر البلوغر العراقية الشهيرة أم فهد، التي قتلت قبل أسبوعين في منطقة مزيونة.

وتظهر في الفيديو مجموعة من الشباب وهم يقفون أمام قبر غفران مهدي سوادي، المعروفة باسم أم فهد، وهم يرددون عبارات ساخرة ويقومون بحركات غريبة. وقد لاقى هذا السلوك استنكارًا واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا تصرفات المراهقين قلة احترام للموتى ولأسرة الضحية.

يُذكر أن أم فهد قد قُتلت على يد سائق دراجة نارية أطلق النار عليها من مسدس أثناء وجودها داخل سيارتها في منطقة مزيونة. ولا تزال الجهات الأمنية تبحث عن القاتل.

وقد عبر العديد من العراقيين عن حزنهم وغضبهم من مقتل أم فهد، و طالبوا بضرورة محاسبة القاتل. كما دعوا إلى نشر الوعي بين الشباب حول أهمية احترام الموتى وعدم التطاول عليهم.