المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:05 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة

بعد فوزها على مقاتلة مصرية .. السعودية هتان السيف تدخل تاريخ رياضة الفنون القتالية المختلطة


حققت المقاتلة السعودية هتان السيف إنجازاً تاريخياً بتسجيل اسمها أول سعودية تنتصر في نزالات دوري المقاتلين المحترفين PFL لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتركزت الأنظار نحو النزال النسائي الذي جمع بين السعودية هتان السيف، والمصرية ندى فهيم، لتصبح أول سعودية تشارك في المسابقة بشكل عام.
وتمكنت السيف من التغلب على فهيم بالضربة القاضية في نزال لم يأخذ أكثر من دقيقتين، وتحقق أول انتصار للمرأة السعودية بدوري المقاتلين المحترفين "PFL".
وتحتضن الرياض، هذه البطولة التي انطلقت، أمس (الجمعة)، وذلك على الصالات الرياضية الخضراء، إذ اتجهت الأضواء صوب النزال الذي جمع السعودية هتان السيف والمصرية ندى فهيم .
يذكر أن مواجهات التصفيات القادمة ستقام في جدة خلال شهر يوليو القادم، فيما تستضيف الرياض المواجهات النهائية في شهر نوفمبر القادم.