المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 06:22 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة

بالفيديو...باحث : حليب الإبل يوجد به إنسولين ولا يرفع السكر ويغني عن الأطعمة الأخرى لمدة شهرين!

حليب الابل
حليب الابل

وصف الباحث فهد الخضيري حليب الإبل بالشافي والكافي وبه تطبب وأدوية بحسب زعمه.

وقال خلال مقطع فيديو:"هناك دراسة تقول أن حليب الإبل يوجد به إنسولين ولا يرفع السكر ويغني عن الأطعمة الأخرى لمدة شهرين". وتابع:" ذلك مجرب عند ملاك الإبل أو رعاة الإبل".

وأثار تصريح الخضيري حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي إكس، وعلق مغرد قائلا:"التجربة برهان حليب الإبل يزيد السكر.. انتبه".

وتابع مغرد آخر:" ماودي أقول كذب لكن أنا أشرب الحليب وأقيس أجد السكر مرتفع خاصة حليب الخلفة حلاه زايد سبحان الله فلا تتوهقون".

وأضاف مغرد:"أشهد بالله أن بعض حليب الإبل أخطر شيء على مريض السكر وعن تجربة".