المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 10:19 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع

حقيقة فرض رسوم على القبور في صنعاء

قبر في اليمن
قبر في اليمن

أصدر مكتب الهيئة العامة للأوقاف بأمانة العاصمة صنعاء تعميماً ينفي فيه فرض أي رسوم على القبور، مؤكداً على أنّه لا يتم تحصيل سوى أجرة رمزية لحافر القبر وقيمة البلك أو الأحجار والنيس والإسمنت، لا تتجاوز عشرين ألف ريال يمني.

وأوضح التعميم، الذي رصده محرر موقع كريتر سكاي، أنّ بعض الأشخاص يستغلون احتياجات الناس ويفرضون رسومًا إضافية على القبور، داعيًا من يتعرض لمثل هذه التصرفات إلى الإبلاغ عنها على أرقام عمليات مكتب أوقاف الأمانة:

  • 777708957
  • 775089640

وأهاب التعميم بالمواطنين التأكد من صحة المعلومات قبل دفع أي مبالغ مالية، والتواصل مع مكتب أوقاف الأمانة في حال وجود أي استفسارات.