المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:01 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟ انهيار مرعب للريال اليمني.. ووصول أسعار صرف الدولار والريال السعودي إلى أعلى مستوى بينهم يمنيون.. القبض على 12 شخصًا في السعودية ناشط إيراني بارز يكشف معلومات صادمة عن الرئيس الراحل ”إبراهيم رئيسي”

حقيقة وفاة محافظ لحج التركي

محافظ لحج
محافظ لحج

نفت إدارة العلاقات العامة والإعلام بديوان محافظة لحج، اليوم الأحد، صحة الأنباء التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي حول وفاة اللواء ركن أحمد عبدالله تركي، محافظ لحج.

وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام بديوان محافظة لحج، الأستاذ جلال السويسي، أن محافظ لحج حي يرزق وأن ما تم تداوله حول وفاته لا أساس له من الصحة.

وأضاف السويسي أن نشر مثل هذه الشائعات المغرضة يهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة، مؤكداً أن اللواء تركي يواصل مهامه وواجباته كمحافظ بكل همة ونشاط.

ودعا السويسي وسائل الإعلام ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى التحلي بالمسؤولية ونقل الأخبار من مصادرها الموثوقة، وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة التي لا تخدم الصالح العام.