المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 12:10 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أمطار رعدية على 12 محافظة خلال الساعات القادمة.. وارتفاع قاتل في درجات الحرارة حريق هائل يلتهم منزل مواطن خلال حفل زفاف ابنته موقف جريء لأكاديمي إماراتي: حماس جاءت لتبقى مقاومة للاحتلال ولا يمكن القضاء عليها! أمريكا تحسم الجدل وتكشف مصير الحل السياسي في اليمن عملية بطولية.. كمين قبلي مُحكم يودي بحياة قيادي حوثي كبير وإحراق سيارته (الاسم) انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو)

” محافظ شبوة السابق ”بن عديو” يدقّ ناقوس الخطر: اليمن على شفير الهاوية ”

بن عديو
بن عديو

حذّر محافظ محافظة شبوة السابق، محمد صالح بن عديو، من استمرار معاناة الشعب اليمني جراء الحرب الدائرة في البلاد منذ عقد من الزمن.

وأشار بن عديو في تغريدة على تويتر إلى "تعدد صور المعاناة" التي يعاني منها اليمنيون، والتي تشمل "الحرب والدمار وانهيار الاقتصاد وتدهور العملة وغياب الخدمات".

ولفت الانتباه إلى أن بعض هذه الملفات، وملف الكهرباء على وجه الخصوص، "تتطلب جهدًا أكبر في التعامل معها".

ودعا بن عديو إلى وضع "استراتيجية لحل مشكلة العجز في الكهرباء الذي يتكرر كل عام ويتفاقم كل صيف دون تحسن يذكر".

وشدد على أن "خدمة الكهرباء ليست ترفًا بل هي ضرورة لا تستقيم حياة الناس بدونها".

واعتبر أن معالجة أزمة الكهرباء "دعوة جادة لوضع استراتيجية" تُخرج البلاد من هذه الأزمة المزمنة.

وختم بن عديو تغريدته بالتأكيد على أن "هذه الخدمة تضع ضمن الاولويات الملحة التي يجب معالجتها".