المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 06:00 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

منطرحا على الأرض.. شاهد أول فيديو للبرلماني أحمد سيف حاشد أثناء تعرضه لجلطة مفاجئة بصنعاء

نشر البرلماني المعارض للحوثيين، أحمد سيف حاشد، مقطع فيديو، يظهر فيه منطرحا على الأرض أثناء تعرضه لجلطة مفاجئة أدخلته إلى المستشفى بصنعاء.

وكتب القاضي أحمد سيف حاشد، على الفيديو الذي نشره على منصة إكس، وطالعه المشهد اليمني: "لحظة تخثر دمي وأنا أكاد فيها أسلم الروح..!!! لذلك حرصت أن أكتب قبلها وصيتي: "أنا تاعب.. على الأرجح تسمم".

وأوضح أن المقطع الفيديو وثقه محمد ، نجل القاضي المعتقل لدى سجون المخابرات الحوثية، عبدالوهاب قطران.

وكان حاشد كتب، في أول ظهور له: "كل الحب وكل التقدير وكل كلمات الامتنان لا تكفي أيها الأحبه الذين كتبوا عني أو قلقوا من أجلي وغمروني بكل هذا الحب الوافر".

وأضاف: "نحن من بلاد تكفي رشفة من الحرية أن تخثر دمك..!!!".

وكان حاشد الذي عُرف مؤخرًا بمقارعة فساد مليشيا الحوثي، قد أدخل المستشفى، عقب إصابته بجلطة، وأجريت له عملية قسطرة، ليتجاوز مرحلة الخطر.