المشهد اليمني
الأحد 26 مايو 2024 02:56 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بشار الأسد يعتذر عن زيارة طهران بعد إعلان إصابة زوجته بمرض خبيث وعزلها الثاني خلال أسبوع.. وفاة مواطن نتيجة خطأ طبي خلال عملية جراحية في أحد مستشفيات إب حاول رفع الماء إلى سطح المنزل.. صعقة كهربائية تنهي حياة شاب جنوبي اليمن الإعلان عن تسعيرة رسمية صادمة لـ‘‘الروتي’’ في عدن عاجل: الإفراج عن عشرات الأسرى من سجون الحوثيين بصنعاء الصبيحة تنهي ‘‘الثارات’’ بميثاق شرف تأريخي جريمة وحشية تهز اليمن.. إحراق امرأة في الشارع وطعن زوجها المُسن حتى الموت (فيديو) عالم يمني يبهر العالم و يكشف عن أول نظام لزراعة الرأس - فيديو أمطار وصواعق رعدية وارتفاع مخيف لدرجات الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة.. والأرصاد تحذر مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘استكشافات نفطية’’ في مناطق سيطرتها وتتوعد بالوصول إلى منابع النفط في مارب وحضرموت بريطانيا تعلن عن تواصلها مع مليشيا الحوثي عبر القنوات الخلفية.. وتشكر السعودية على تسهيل المهمة شاهد.. تفجير منازل وإحراق مزارع في صنعاء على طريقة جيش الاحتلال الإسرائيلي (فيديو)

أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور)

هطلت أمطار رعدية غزيرة مصحوبة بالرد على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات يمنية أخرى .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم السبت ان امطارا رعدية غزيرة مصحوبة بالبرد هطلت وتساقطت على العاصمة صنعاء وضواحيها في محافظة صنعاء والتي كان اغزرها في منطقة الحصبة والروضة وشعوب وحي السنينة حتى حارة جامعة صنعاء وخط الدائري .
وهطلت أمطار غزيرة على منطقة ذي السافل ومذيخرة وجبله ومشوره غرب محافظة إب واجزاء من محافظة تعز والتي كان اغزرها في دمنة خدير والحوبان حتى مفرق ماويه واجزاء واسعة من محافظة الضالع وخاصة مديرية جبن .
وحذرت الأرصاد الجوية من الصواعق الرعدية المصاحبة للأمطار خلال الشهر الحالي والتي تسببت بوفاة وإصابة عشرة أشخاص خلال الاسبوع الحالي في محافظتي تعز وصعدة وحجة .