المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:55 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي

من فيضانات المكلا
من فيضانات المكلا

أصدرت السلطات المحلية ولجنة الطوارئ بمحافظة مأرب، تنبيها مهما مساء اليوم، نظرا للتحذيرات المتوالية من مراكز الأرصاد الجوية من حالة المنخفض الجوي وما يصاحبه من غزارة الأمطار المتوقعة واحتمالية تأثر المحافظة بهذا المنخفض.

وحذرت السلطة المحلية بمحافظة مأرب ممثلة بلجنة الطوارئ في المحافظة، في بلاغ حصل المشهد اليمني، على نسخة منه، جميع المواطنين من التواجد في بطون الأودية وبالقرب من ممرات ومجاري السيول.

ودعت جميع المواطنين وخاصة الساكنين في هذه المناطق الخطرة بسرعة الابتعاد الفوري والعاجل عنها ، وعدم البقاء فيها أو الاقتراب منها، حفاظا على أرواحهم وممتلكاتهم.

وقالت إن كل من يخالف هذه التعليمات الصارمة ، يتحمل المسؤولية الكاملة.

وأمس الأربعاء، وصلت فيضانات عارمة، محافظتي حضرموت والمهرة (شرقي اليمن)، مسببة بخسائر بشرية ومادية، نتيجة المنخفض الجوي الذي ضرب دولا خليجية الأيام الماضية.