المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 02:28 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مقتل مغترب يمني وإصابة شقيقه في حادث مروع في صحراء الجوف أول تعليق للرئيس الأمريكي ‘‘بايدن’’ عقب عزله!!

”من وين شيجي الخير في عهد عبد الملك الحوثي”.. تاجر يمني بمناطق الحوثيين يفاجئ مصور خلال بث مباشر

لقطة من الفيديو المرفق
لقطة من الفيديو المرفق

وثق مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، ردة فعل تاجر يمني بمنطقة الحوبان، الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية، بمحافظة تعز، تجاه صانع محتوى كان يصوّر في أحد الأسواق في بث مباشر .

وتكلم التاجر عن الأوضاع الصعبة التي يمر بها المواطنون في مناطق سيطرة المليشيات، في وقت كان صانع المحتوى يحاول تقديم الأوضاع أنها في خير في سوق جملة لبيع الفواكه بمنطقة الحوبان.

وقال صانع المحتوى، إن الخير قادم، ليرد عليه التاجر: "من وين شيجي الخير في عهد عبدالملك الحوثي"، فأوقف المصور الحديث نظرا لأن الفيديو كان في بث مباشر، خشية تعرضه للأذى من قبل أجهزة المليشيات الحوثية.

ويعاني المواطنون والتجار بمناطق سيطرة المليشيات الحوثية، من مضايقات وابتزاز وجبايات لا تنتهي، تفرضها مليشيات السلالة الكهنوتية؛ لتطفيش التجار والاستحواذ على القطاع الخاص بشكل كامل.