المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 10:33 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها

”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”!

أثارت ناشطة حوثية تُُدعى "بدرية الحوثي" الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعبيرها عن حبها للكيان الصهيوني.

ونشرت الناشطة الحوثية صورة لها وأخرى لرئيس وزراء الكيان الصهيوني، بنيامين نتياهو، وعلقت عليها في منصة إكس، باللغة العبرية، ما ترجمته: "أحبك يا إسرائيل".

وتعبر الناشطة "بدرية الحوثي" التي تظهر بمقاطع فيديو من حسابها على منصة إكس، عن دعمها وتأييدها للكيان الصهيوني، ما يؤكد أن الحساب ليس مستعارا أو مزورا.

وانهالت عليها عشرات الردود المستنكرة لهذا الموقف، خصوصا في وقت يمارس فيه الكيان الصهيوني إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ومزاعم الحوثيين بنصرة القطاع المحاصر.