المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 04:38 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تطورات مفاجئة الأيام القادمة وتعديلات على ”خارطة الطريق” وتحولات في الملف الاقتصادي فيديو من زاوية أخرى يوضح كيف تفادى ترامب الرصاصة ونجا من الموت بأعجوبة الوثيقة التي وقعها المغترب ‘‘ماهر اليافعي’’ مقابل إطلاق سراحه من السجن بعدن مقتل مواطنين بصاعتين رعديتين في صنعاء أزمة البنك أم أزمة السياسة؟ بعد 20 عامًا على قتله والد أحدهما.. مواطن يقتل شابين ويلوذ بالفرار غربي اليمن الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة

مقتل اثنين من ضباط الجيش في مواجهات مع مليشيا الحوثي بمارب (أسماء)

أعلنت قوات الجيش الوطني، مقتل اثنين جنود من قواتها في مواجهات مع مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة مارب.

وقالت وسائل إعلام عسكرية، الإثنين، إنه جرى، تشييع بمدينة مارب جثماني "الرائد محرم علي علي القلام، ورفيقه الملازم2 البطل رازح صالح ناصر القلام، من ضباط اللواء 141 مشاة".

وأضافت أن الجنديين قتلا وهما يؤديان واجبهما الوطني دفاعًا عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية ومواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية.

ونقلت عن قائد اللواء 141 مشاه العميد محمد باقي، قوله: إن الجنديين كانا من أبرز ضباط اللواء انضباطاً وشجاعة وإقدام، ولهما بصمات جلية في معركة الدفاع عن الوطن. معتبراً رحليهما خسارة كبيرة على اللواء والقوات المسلحة عمومًا.