المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 02:47 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أزمة البنك أم أزمة السياسة؟ بعد 20 عامًا على قتله والد أحدهما.. مواطن يقتل شابين ويلوذ بالفرار غربي اليمن الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

تعليق ناري للفنان اليمني ”محمد الأضرعي” على احتفال الحوثيين بناشط يدعي أنه سعودي وإغراقه بالهدايا

علق الفنان اليمني الكبير، محمد الأضرعي، على احتفال الحوثيين، بناشط يدعى "علي هادي هاشم" ويدعى أنه سعودي، استقبله الحوثيون بحفاوة بصنعاء وأغرقوه بالهدايا.

ونشر الفنان الأضرعي، صورة لـ"الناشط السعودي" في ميدان السبعين، إلى جوار رئيس ما يسمى بالاستخبارات العسكرية للحوثيين، عبدالله (أبو علي ) الحاكم والأخير يمنحه سلاح آلي "كهدية".

وعلق الفنان محمد الأضرعي، على الصورة بالقول: "اذا انتوا يا حوثيين معاكم سعودي واحد فاحنا والحمد لله معانا السعودية كلها".

وحظيت تدوينة الأضرعي بتفاعل واسع، وردود فعل من ناشطي المليشيات الحوثية، والناشطين اليمنيين المناهضين لمليشيات إيران.

وكانت جماعة الحوثي، منحت الناشط "علي هادي هاشم"، الذي ظهر يسب ويشتم جميع صحابة رسول الله، صلى الله عليه وسلم، هدايا كثيرة، منها سيارة فخمة ومنزل بحراسة مشددة.