المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:14 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

الحوثيون يدفعون بتعزيزات عسكرية كبيرة من ذمار إلى جبهات القتال في كرش بلحج


دفعت المليشيا الحوثية بتعزيزات عسكرية كبيرة الى جبهات القتال المشتعلة في كرش بمحافظة لحج في محاولة لخلق تقدمات ميدانية .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الجمعة ان الحوثيين دفعوا بتعزيزات عسكرية من محافظة ذمار فجر اليوم على أكثر من 30 عربة عسكرية رباعية الدفع نوع تويوتا " شاص " نحو جبهات القتال في كرش بمحافظة لحج .
وأضافت المصادر ان أغلب المقاتلين أطفال وتم تعبئتهم على القتال ضد قوات الجيش الوطني في لحج بعد اتهامهم كذبا وزورا بخدمة أمريكا وإسرائيل متهمين الجيش اليمني بمحاولة شغلهم عن قتال اسرائيل في البحر الأحمر من خلال فتح جبهات القتال معها رغم انها من حاولت التقديم في كرش بلحج في استغلال فاضح للقضية الفلسطينية .
وأكدت المصادر ان الحوثيين قاموا بتجهيز المقاتلين من خلال تمويل ما تسمى هيئة الأوقاف والتي يرأسها عم زعيم المليشيا الحوثية وتم تجهيز الإفطار لهم ووجبات غذائية ومبالغ مالية لكل مقاتل والذين يزيودن عن الثلاث مائة عنصر .