المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 05:49 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

الحوثيون يدفعون بتعزيزات عسكرية كبيرة من ذمار إلى جبهات القتال في كرش بلحج


دفعت المليشيا الحوثية بتعزيزات عسكرية كبيرة الى جبهات القتال المشتعلة في كرش بمحافظة لحج في محاولة لخلق تقدمات ميدانية .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الجمعة ان الحوثيين دفعوا بتعزيزات عسكرية من محافظة ذمار فجر اليوم على أكثر من 30 عربة عسكرية رباعية الدفع نوع تويوتا " شاص " نحو جبهات القتال في كرش بمحافظة لحج .
وأضافت المصادر ان أغلب المقاتلين أطفال وتم تعبئتهم على القتال ضد قوات الجيش الوطني في لحج بعد اتهامهم كذبا وزورا بخدمة أمريكا وإسرائيل متهمين الجيش اليمني بمحاولة شغلهم عن قتال اسرائيل في البحر الأحمر من خلال فتح جبهات القتال معها رغم انها من حاولت التقديم في كرش بلحج في استغلال فاضح للقضية الفلسطينية .
وأكدت المصادر ان الحوثيين قاموا بتجهيز المقاتلين من خلال تمويل ما تسمى هيئة الأوقاف والتي يرأسها عم زعيم المليشيا الحوثية وتم تجهيز الإفطار لهم ووجبات غذائية ومبالغ مالية لكل مقاتل والذين يزيودن عن الثلاث مائة عنصر .