المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 01:08 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مقتل مغترب يمني وإصابة شقيقه في حادث مروع في صحراء الجوف أول تعليق للرئيس الأمريكي ‘‘بايدن’’ عقب عزله!! أول تعليق لقوات الحزام الأمني في عدن على قتلها ‘‘اليافعي’’ الحارس الشخصي لرئيس الاستخبارات العسكرية

هل تذكرون الناشط ”السعودي” الذي استقبله الحوثيون بصنعاء ومنحه عبدالملك الجنسية وسيارة فخمة؟.. شاهدوا كيف ظهر اليوم يسب جميع الصحابة

الشيعي علي هادي
الشيعي علي هادي

ظهر الناشط الشيعي الذي ادعى أنه سعودي "علي هادي" في حديث له وثقه ناشطون وهو يسب ويشتم جميع صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وتداول الناشطون المقطع المسجل للناشط "علي هادي" الذي قال إنه هرب من السعودية، واستقر في لبنان، ثم ظهر مؤخرًا لدى المليشيات الحوثية بصنعاء.

واحتفت القيادات الحوثية بالشيعي علي هادي، ومنحته الجماعة التابعة لإيران، الجنسية اليمنية، في حين منحه عبدالملك الحوثي زعيم المليشيات، سيارة فخمة ومنزل مستقل بصنعاء مع حراسة خاصة.

وكانت صور متداولة، وثقت ظهور "علي هاشم" في العاصمة صنعاء، الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية، وهو يرفع شعار الصرخة الخمينية.

وأثارت الصور جدلا في أوساط النشطاء في الحكومة الشرعية، الذين أبدوا غضبهم عن كيفيفة مرور "علي هاشم" ووصوله إلى صنعاء.

وقال ناشطون إن "الشيعي علي هاشم الذي يحمل الجنسية السعودية" دخل الى اليمن بالجواز اليمني بعد ان منحته اياه المليشيات الحوثية، ودخل عبر الأردن.

فيما أشار ناشطون آخرون، إلى أن "علي هاشم" شيعي سعودي لكنه كان متواجدا منذ فترة طويلة لدى مليشيات إيران في لبنان، وتنقل بين عدة مدن في دول عربية تسيطر عليها مليشيات إيران.