المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 10:04 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها

ياسين سعيد نعمان: إيران تكلف الحوثيين بالرد على استهداف القنصلية في دمشق.. والمليشيات ترد فورُا

قال سفير اليمن لدى المملكة المتحدة، ياسين سعيد نعمان إن إيران كلفت مليشيا الحوثي بالرد على استهداف قنصليتها في دمشق، مشيرًا إلى أن المليشيات نفذت أوامر طهران على الفور.

وكتب نعمان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: "النظام الايراني يكلف مليشيات الحوثي الانتقام لقنصليته في دمشق بالهجوم على كرش وسفك المزيد من الدم اليمني".

وأضاف: "وبهذا يكون قد أوفى بعهد الانتقام الذي ألزم به نفسه أمام العالم".

وشنت مليشيا الحوثي الإرهابية خلال اليومين الماضيين هجمات عنيفة ومباغتة على مواقع قوات الانتقالي بمجافظة لحج، مما أدى إلى مقتنل وأصابة عدد من المقاتلين.

وقبل أيام، استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي القنصلية الإيرانية في دمشق، مما أدى إلى مقتل عدد من قيادات الحرس الثوري.