الأحد 14 أبريل 2024 01:13 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سبب وفاة ‘‘شيرين سيف النصر’’ ووصيتها الأخيرة وأمنيتها التي لم تتحقق تحرك جديد لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن أمطار متفرقة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر وفاة مراهق غرقًا خلال السباحة .. بالتزامن مع انتشال جثة فتاة في حديقة بصنعاء بعد أيام من غرقها الرواية الرسمية الحوثية بشأن مقتل وإصابة 22 شخصًا في حادث تصادم مروع بصنعاء مليشيا الحوثي تعتقل عددًا من المسافرين في مداخل ذمار والبيضاء حادث مروع ينهي حياة مغترب يمني في السعودية رد ناري مزلزل من قوات طارق صالح على تهديدات الحوثيين بقصف مطار المخا مقتل شاب على يد عمه بعد ساعات من اغتيال آخر خلال ذهابه لمعايدة والدته ”بالروح بالدم نفديك يا يمن” .. شاهد أطفال يخرصون حوثيون حاولوا رفع شعار الصرخة في مجلس شيخ قبلي بصنعاء - فيديو مصرع قائد الأمن المركزي التابع للحوثيين بكمين مسلح في البيضاء في ظل موجة اغتيالات واسعة اشبتباكات عنيفة بين القبائل عقب اغتيال شاب خلال ذهابه لمعايدة والدته شمال شرقي اليمن

ضرب عنيف بشاكوش على رأس رجل على حتى الموت خلال شجار مع آخر (فيديو)

وثق مقطع فيديو متداول شجارًا عنيفًا بين رجلين بمدينة بعقوبة العراقية، انتهى بوفاة أحدهما جراء الضرب المتواصل الذي تعرض له.

وأظهر الفيديو رجلًا يرتدي سترة صفراء، وهو يمسك بشاكوش ويضرب به رجلًا آخر يرتدي قميصا أزرق اللون، بشكل متواصل.

وتعرض الضحية لضربات قاتلة على رأسه وجسده وحاول الهروب والزحف على ركبتيه لكن الجاني كان أسرع منه، وواصل ضربه حتى مات، ليتم القبض على الجاني لاحقًا.