الأحد 14 أبريل 2024 09:32 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أسماء الدول التي شاركت في إسقاط صواريخ ومسيرات إيرانية أطلقت نحو إسرائيل الجوازات توجه بسرعة إنجاز إجراءات المسافرين عبر مطار عدن الدولي ”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي

انفجارات عنيفة تهز عاصمة دولة عربية وأنباء عن غارات إسرائيلية مباغتة ”فيديو”

من الانفجارات
من الانفجارات

أفادت وسائل إعلام عربية ودولية في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأحد السابع من رمضان، 17 مارس 2024، بوقوع انفجارات عنيفة في عاصمة دولة عربية، جراء غارات مفاجئة شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي.

ونشرت وكالة سبتوتنيك الروسية، فيديو للانفجارات التي ذكرت أنها وقعت في منطقة القلمون شمال العاصمة السورية دمشق.

ونقلت عن مراسلها، أن المعلومات الأولية تشير إلى عدوان إسرائيلي استهدف بعض المواقع في منطقة القلمون بريف دمشق الشمالي

وأشارت إلى أن طائرات إسرائيلية أطلقت عددا من الصواريخ الموجهة من فوق أراضي الجولان السوري المحتل، وحاولت استهداف بعض المواقع ريف دمشق.

وقالت إن "الصواريخ الاعتراضية لسلاح الدفاع الجوي السوري تصدت لمعظم الصواريخ الإسرائيلية قبل وصولها إلى هدفها".

ويشن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات بين الحين والآخر، على مدن سورية في حين يحتفظ النظام السوري بحق الرد منذ عقود.