المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:45 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

انفجارات عنيفة تهز عاصمة دولة عربية وأنباء عن غارات إسرائيلية مباغتة ”فيديو”

من الانفجارات
من الانفجارات

أفادت وسائل إعلام عربية ودولية في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأحد السابع من رمضان، 17 مارس 2024، بوقوع انفجارات عنيفة في عاصمة دولة عربية، جراء غارات مفاجئة شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي.

ونشرت وكالة سبتوتنيك الروسية، فيديو للانفجارات التي ذكرت أنها وقعت في منطقة القلمون شمال العاصمة السورية دمشق.

ونقلت عن مراسلها، أن المعلومات الأولية تشير إلى عدوان إسرائيلي استهدف بعض المواقع في منطقة القلمون بريف دمشق الشمالي

وأشارت إلى أن طائرات إسرائيلية أطلقت عددا من الصواريخ الموجهة من فوق أراضي الجولان السوري المحتل، وحاولت استهداف بعض المواقع ريف دمشق.

وقالت إن "الصواريخ الاعتراضية لسلاح الدفاع الجوي السوري تصدت لمعظم الصواريخ الإسرائيلية قبل وصولها إلى هدفها".

ويشن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات بين الحين والآخر، على مدن سورية في حين يحتفظ النظام السوري بحق الرد منذ عقود.