المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 06:37 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

شاهد لحظة تنفيذ عملية طعن في النقب ومقتل رقيب في جيش الاحتلال الإسرائيلي ”فيديو”

من المقطع
من المقطع

وثق مقطع فيديو متداول، لحظات قيام شاب فلسطيني بتنفيذ عملية طعن في مستوطنة "بيت كاما" جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة، ما أسفر عن مقتل رقيب أول في جيش الاحتلال الإسرائيلي ووقوع إصابتين أخريين.

ويظهر في الفيديو الذي طالعه المشهد اليمني، الشاب الفلسطيني يحمل سكينا وينهار طعنا على الرقيب الإسرائيلي قبل أن يصيب مستوطنين آخرين بالعملية.

وفي اللحظات الأخيرة تدارك الرقيب في جيش الاحتلال نفسه وأطلق النار على الشاب الفلسطيني ، ليستشهد الأخير لاحقا في حين أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية مقتل الرقيب، متأثرا بإصابته.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بـ"مقتل رقيب أول في عملية الطعن في النقب".

كان الإعلام الإسرائيلي تحدّث في وقت سابق عن وقوع 3 إصابات، إحداها خطرة، في صفوف الإسرائيليين، من جراء عملية الطعن في "بيت كاما" شمالي صحراء النقب، فيما تحدّثت مواقع فلسطينية عن "استشهاد المنفّذ".

وتأتي هذه العملية بعد يوم واحد من عملية طعن عند حاجز النفق، غربي بيت لحم، المؤدي إلى القدس، والتي أدّت إلى وقوع إصابتين في صفوف الجنود الإسرائيليين، واستشهاد المنفّذ.