المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:28 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء شاهد اللحظات الأخيرة: مسلح قبلي يغتال مهندس سيارات بدم بارد في شبوة! ”الوحدة طوق نجاة”...صدمة كبرى :قيادي بالحزام الأمني التابع للانتقالي الجنوبي يدعو أبناء عدن إلى التمسك بالوحدة هذا الوزير بلطجي حقير وعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين

انفجارات في محافظة يمنية وإعلان رسمي عن ضربات أمريكية بريطانية جديدة

غارات سابقة
غارات سابقة

أفادت مصادر محلية ، عصر اليوم الخميس، بوقوع انفجارات عنيفة في محافظة يمنية واقعة تحت سيطرة مليشيات الحوثي التابعة لإيران، في حين أعلنت السلطات الانقلابية عن ضربات أمريكية بريطانية جديدة.

وقالت وسائل إعلام تابعة للحوثيين، إن الطيران الأمريكي البريطاني، شن أربع غارات جديدة على مواقع عسكرية في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه بالحديدة.

يأتي هذا بعد ساعات من وقوع انفجار على مسافة قريبة من سفينة جنوب شرق مدينة عدن اليمنية.

وقالت الهيئة البحرية البريطانية، إن السفينة التي تعرضت للحادث على بعد 50 ميلا بحريا جنوب شرق عدن، لم تتضرر والتقارير تشير إلى سلامة طاقمها.

وفي وقت سابق، الخميس، أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، اعتراض صاروخ أرض جو، وتدمير أربع طائرات مسيرة تابعة للحوثيين، مشيرة إلى إطلاق الجماعة صاروخا باليستيا بإتجاه خليج عدن.