المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 04:43 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

بعد استقالته من ”المهرية”.. ظهور مفاجئ للمذيع ”عارف الصرمي” وانضمامه لهذه القناة اليمنية!

عارف الصرمي
عارف الصرمي

قدم المذيع والمحاور التلفزيوني المعروف عارف الصرمي استقالته قناة من المهرية ، بسبب ما قال عنه مصدر صحفي مطلع أمس الجمعة، "انحراف القناة عن خطها التحريري وانحيازها للحوثيين على حساب القضايا الوطنية".

وظهر اليوم السبت، المذيع الصرمي، في العاصمة المصرية القاهرة، برفقة المدير العام التنفيذي لقناة "اليمن اليوم" عبدالولي المذابي، المحسوبة على أحمد علي عبدالله صالح، نجل الرئيس اليمني السابق.

وقال المذابي في تدوينة رصدها المشهد اليمني، إن "الزميل العزيز المتألق عارف الصرمي ينضم إلى أسرة قناة اليمن اليوم في القاهرة ببرنامج جديد ومميز ، انتظرونا في رمضان".

والصرمي كان أحد أبرز وجوه قناة المهرية التلفزيونية التي تبث من مدينة اسطنبول التركية.

وجاءت استقالته بعد أسابيع من استقالة مدير عام القناة فهد المنيفي ومدير البرامج أمين بارفيد و 6 موظفين آخرين من قسم الأخبار وأقسام أخرى للسبب المذكور آنفًا.