المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 09:49 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد

تحكيم قبلي لقائد في ‘‘العمالقة’’ عقب اقتحام منزله في عدن من قبل قوات الانتقالي (صور)

شهدت العاصمة المؤقتة عدن، تحكيمًا قبليًا للصلح بين قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، وألوية العمالقة، عقب اقتحام منزل قائد عسكري، من "العمالقة".

وقالت مصادر إعلامية، إن قائد ما تسمى "قوات الطوارئ" بمدييرية المنصورة، القيادي في قوات الانتقالي غسان عبدالحبيب، قدم تحكيمه للقيادي في العمالقة أكرم أبوالبراء، على خلفية اقتحام منزل الأخير من قبل قوات الطوارئ.

وجاء التحكيم عقب تدخل قائد اللواء 12 عمالقة ذويزن السلمي أبوسيف والشيخ القبلي صدام البوكري لحل تبعات قضية مداهمة منزل أكرم أبوالبراء أحد قيادات العمالقة، التي وقعت قبل أيام، بينما كان "أبوالبراء" في جبهات القتال في بيحان، ولا يوجد في المنزل أحد من أسرته.

ونص التحكيم على أن ينزل غسان عبدالحبيب إلى منزل أبي البراء ويقسم بعدم معرفته أن المنزل الذي تم اقتحامه من قبل قواته، اليمين، يتبع أبا البراء وهو ماتم لاحقا، ليتم العفو والصلح وإنهاء القضية.