المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 03:58 مـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسرائيل: لا تعليق على لهجوم الذي استهدف إيران فجر اليوم!! مصرع عدد من ضباط مليشيا الحوثي وإعلان رسمي بشأنهم (الأسماء) الطائرات انطلقت من داخل أراضيها.. إعلان إيراني يكشف حقيقة تضرر منشآت حساسة عقب انفجارات عنيفة في أصفهان أمطار رعدية تعم 20 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. وصدور تحذيرات مهمة اشتباكات قبلية عنيفة عقب جريمة بشعة ارتكبها مواطن بحق عدد من أقاربه جنوبي اليمن اقتحام موانئ الحديدة بالقوة .. كارثة وشيكة تضرب قطاع النقل اعصار حضرموت.. الإنذار المبكر يحذر من كوارث في 15 منطقة خلال الـ48 ساعة القادمة مليشيا الحوثي تحاول الوصول إلى مواقع حساسة.. واندلاع مواجهات عنيفة احذروا الهواتف والجلوس في هذه الأماكن.. تنبيهات مهمة للأرصاد لتجنب الصواعق الرعدية أثناء هطول الأمطار مسيرة الهدم والدمار الإمامية من الجزار وحتى الحوثي (الحلقة الثامنة) العثور على جثة شاب مرمية على قارعة الطريق بعد استلامه حوالة مالية جنوب غربي اليمن بعد إفراج الحوثيين عن شحنة مبيدات.. شاهد ما حدث لمئات الطيور عقب شربها من المياه المخصصة لري شجرة القات

بعد فحصها اكتشفوا مفاجأة صادمة .. الهند تحظر حلوى شهيرة تباع في الأسواق اليمنية بكثرة

غزل البنات
غزل البنات

أصدرت وزارة الصحة الهندية في ولاية تاميل نادو جنوب الهند ، قراراً بحظر صنع وبيع حلوى القطن الشهيرة في البلدان العربيية باسم “غزل البنات” .

ويأتي القرار بعدما أجرت الوزارة الهندية تحاليل مخبرية على عينات من الحلوى ، وكشفت عن وجود مواد كيميائية مسرطنة فيها، مثل الألوان الاصطناعية والمواد المبيضة والمواد المضافة .

وقالت الوزارة في بيان لها أن هذه المواد تشكل خطراً على صحة المستهلكين ، خاصة الأطفال، وتسبب أمراضاً مزمنة منها السرطان والتهاب الكبد الوبائي والتسمم الغذائي .

وأكدت الوزارة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد المنتجين والبائعين الذين يخالفون القرار، وطالبت المواطنين بالابتعاد عن شراء هذه الحلوى والإبلاغ عن أي مخالفة .

وفي بلادنا يتناول الأطفال، حلوى "غزل البنات" بكثرة وتباع في مختلف المدن، ويتم تصنيعها بواسطة آلات منزلية، لكنها لم تخضع لأي فحوصات من الجهات الرسمية.