الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:53 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني! حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب

سطو مسلح على مبنى حكومي بصنعاء وتحويله إلى مقر خاص بعناصر تتبع القيادي الحوثي ”أحمد حامد”

اقتحمت عناصر مسلحة تتبع القيادي الحوثي، مدير ما يسمى بمكتب رئاسة الحوثيين في صنعاء (أحمد حامد)، مبنى وحدة المشاريع الممولة، التابع لوزارة التعليم الفني والتدريب المهني بصنعاء.

وكشفت مذكرة مرفوعة من "وزير التعليم الفني والتدريب المهني" في حكومة الانقلاب غير المعترف بها (غازي أحمد)، إلى رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للحوثيين، مهدي المشاط، ووزير داخلية الانقلاب عبدالكريم الحوثي، أن مجموعة مسلحة، أقدمت على اقتحام المبنى الحكومي وتكسير ابوابه واقفاله ومكاتبه، قائلة إن لديها توجيه من القيادي أحمد حامد بالسيطرة على المبنى.

وأشارت المذكرة التي اطلع عليها المشهد اليمني، أن الاقتحام تم مساء يوم الجمعة، بقيادة قيادي حوثي يدعى "فايع شريف يحى شريف الآنسي" وزعمت أنها من وحدة ما تسمى بتمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بأمانة العاصمة صنعاء.

وزعمت المجموعة المسلحة أن لديهم توجيهات من مدير مكتب المشاط، القيادي الحوثي "أحمد حامد" المعروف بـ"رئيس الرئيس" لدى المليشيات الحوثية، وتقضي تلك التوجيهات بالسطو المسلح على المبنى الحكومي وتحويله إلى مقر لها.

الصورةالصورة