الأحد 14 أبريل 2024 09:23 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة

ميليشيا الحوثي تمنع قبيلة سنحان من إقامة العزاء في وفاة زوجة الفريق الركن علي محسن الأحمر


منعت المليشيا الحوثية قبيلة سنحان في محافظة صنعاء من إقامة العزاء في وفاة زوجة الفربق الركن علي محسن الأحمر .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان الحوثيين منعوا أسرة أحمد مسعد الحاج والتي تنتمي إليها زوجة الفريق الركن علي محسن الأحمر والتي وافاه الأجل يوم أمس الأول في العاصمة السعودية الرياض .
وأضافت المصادر ان أسرة الحاج عجزت في الحصول على ترخيص من الحوثيين حتى اليوم للسماح لهم بإقامة العزاء بوفاة زوجة الفريق الأحمر في مسقط راسيهما قرية بيت الاحمر بمديرية سنحان بصنعاء والتي ينتمي لها الأحمر وزوجته .
وأكدت المصادر ان قيادات حوثية من أبناء المنطقة عجزت في السماح لهم بالحصول على السماح حتى ليوم واحد فقط لتقديم العزاء .
الجدير ذكره ان عربات عسكرية حوثية في أطراف قرية بيت الأحمر تمنع القادمون من قبيلة سنحان والقبل الأخرى من الدخول إلى منازل ال الحاج لتقديم التعازي لهم في وفاة شقيقتهم .