المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:17 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

ظهور مفاجئ.. شاهد كيف أصبح علي محسن الاحمر بعد غياب طويل؟ (صورة حديثة له مع البركاني)

ظهر نائب رئيس الجمهورية السابق، الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر، بشكل مفاجئ وبملامح متغيرة، بعد غياب طويل عن المشهد اليمني.

جاء ذلك، أمس الأحد، في مجلس عزاء زوجته المتوفية بمدينة جدة السعودية، حضره رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني بأسمه وهيئة رئاسة مجلس النواب وأعضاء المجلس. بحسب وكالة سبأ.

وظهر علي محسن الأحمر، بوجه حزين تكسوه اللحية البيضاء، ما لفت انتباه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن.

وعبر البركاني، خلال العزاء عن "خالص التعازي ، وصادق المواساة بهذا المصاب الاليم..سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيده بواسع رحمته و أن يسكنها فسيح جناته، ويلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وفي وقت سابق من يوم السبت، توفيت "أم محسن" زوجة نائب الجمهورية السابق، علي محسن الأحمر، في مقر سكن الأسرة بمدينة جدة السعودية.