المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:24 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة

البحسني يدعو الحضارم للتنازل لأجل ”الجنوب”

دعا نائب عيدروس الزبيدي في المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء فرج البحسني، أبناء حضرموت للتنازل لأجل ما وصفه بـ"الجنوب".

وقال البحسني في تصريحات صحفية، إن "حضرموت لن تنال حقوقها إلا بوحدة صفها" لكنه أضاف: "مع احترامنا لأي أفكار أو توجهات، في الأخير يجب أن يتم التنازل من أجل قضية الجنوب وهذا التوحد سيجعلنا أكثر قوة".

وقال إن قوات النخبة "تمثل نموذجا للقوات المنضبطة والقوات العسكرية المتدربة تدريبا عاليا، وقد اختُبِرت في أكثر من معركة، وكان حليفها النصر، وثبتت الأمن والاستقرار في ساحل حضرموت، فهي أمل حضرموت ولا يمكن التفريط في أمل حضرموت، وقضية الحفاظ عليها معنوياً أمر في غاية الأهمية".

وكان البحسني انضم لما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وذلك بعد إقالته من منصب محافظ محافظة حضرموت، وضمه لمجلس القيادة الرئاسي، وتعيينه قبل الانضمام للانتقالي، نائبا لعيدروس الزبيدي.