المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:02 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’

شاهد: فشل حوثي جديد في استهداف الجيش وهذا ما جرى

معارك الجيش الوطني-ارشيفية-
معارك الجيش الوطني-ارشيفية-

في انتصار جديد للجيش اليمني والمقاومة الشعبية، تمكنت الدفاعات الجوية من إسقاط طائرة مسيرة تابعة لميليشيا الحوثي الانقلابية في سماء محافظة الجوف شمال شرق اليمن.

وقالت مصادر عسكرية إن الطائرة المسيرة كانت محملة بالمتفجرات وكانت تستهدف مواقع للجيش في جبهة حويشيان شرق مدينة الحزم، مركز المحافظة.

وأضافت المصادر أن الطائرة تم رصدها وتتبعها من قبل الرادارات العسكرية، وتم إسقاطها قبل أن تصل إلى هدفها.

وتعد هذه العملية ضربة نوعية للحوثيين الذين يحاولون استخدام الطائرات المسيرة كوسيلة للتخويف والإرهاب، وكذلك للتغطية على هزائمهم المتكررة على الأرض.

ويواصل الجيش اليمني والمقاومة الشعبية تصديهم للحوقيين في مختلف الجبهات.