المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:53 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

صورة تلهم الآلاف.. كيف تحولت طفلة تبيع الحلويات في عدن إلى رمز للأمل والتحدي

الطفلة
الطفلة

في مدينة عدن التي تشهدأزمات اقتصادية كبيرة، تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفلة صغيرة تبيع حلويات بجانب الطريق في منطقة جولة زكو بكريتر، وهي إحدى مديريات المحافظة.

الطفلة التي لا يتجاوز عمرها الخامسة عشر سنة، تسعى لكسب رزقها بشكل شريف وحلال، وتقول إنها تفعل ذلك لمساعدة أسرتها التي تعاني من الفقر والحاجة.

الطفلة تلقت تشجيعا ودعما من المواطنين والمارة الذين أبدوا إعجابهم بمبادرتها وشجاعتها، واشتروا منتجاتها ، محققين لها الفرح والسعادة.

ودعا الناشطون جميع من يمر بقرب الفتاة ان يشتري منها مؤكدين انها تبعث الامل لالاف الاطفال اليمنيين المكافحين .

وقال بعضهم إنهم يأملون أن تنعم الطفلة وغيرها من أطفال اليمن بحياة كريمة وآمنة، بعيدا عن الحروب والمعاناة.