الخميس 29 فبراير 2024 02:59 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر

ضربات أمريكية جديدة في محافظة الحديدة ومصادر حوثية تكشف المنطقة المستهدفة

أفادت وسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثي الموالية لإيران، بأن الطيران الأمريكي البريطاني شن ضربات جوية جديدة، في محافظة الحديدة، غربي اليمن، عصر اليوم الخميس.

وذكر الإعلام الحوثي أن القوات الأمريكية والبريطانية، شنت غارتين، على منطقة الظبرة في رأس عيسى بمديرية الصليف، بمحافظة الحديدة المطلة على البحر الأحمر.

وكانت مصادر حوثية، أفادت في وقت سابق من فجر اليوم، بدوي انفجارات عنيفة في محافظة الحديدة الساحلية إثر غارتان للقوات الأمريكية على منطقة رأس عيسى بمديرية الصليف.