الخميس 22 فبراير 2024 03:50 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مصدر عماني يكشف نوع الاتفاق بين الحوثيين والشرعية بعد إعلان السعودية استعدادها التوقيع على خارطة الطريق لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون”

أمم إفريقيا.. نيجيريا تحجز أول مقعد في النهائي

حجزت نيجيريا أول مقعد في نهائي كأس أمم إفريقيا، بتخطي جنوب إفريقيا في نصف نهائي البطولة المقامة في كوت ديفوار، الأربعاء.

وحسم منتخب "النسور" المباراة بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، في أعقاب مباراة ماراثونية انتهى وقتاها الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وتدين نيجيريا بتأهلها إلى النهائي الثامن في تاريخها إلى حارس مرماها وتشيبا يونايتد الجنوب إفريقي ستانلي نوابيلي، بتصديه لركلتين ترجيحيتين.

وتلتقي نيجيريا في النهائي، الأحد، مع الفائز من كوت ديفوار المضيفة أو الكونغو الديمقراطية، اللتين تلتقيان لاحقا على ملعب الحسن وتارا الذي يحتضن النهائي أيضا.