الإثنين 26 فبراير 2024 12:06 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فان دايك يقود ليفربول لانتزاع لقب كأس رابطة المحترفين مسؤول أمريكي يكشف عن السلاح الخطير الذي يمتلكه الحوثيون بأعداد كبيرة ويرهق أمريكا ويثير قلقها ”توكل كرمان” تضيء تعز بمبادرة مذهلة وناشطون يشكرونها مسير عسكري نوعي لمنتسبي ”صاعقة مشتركة” في مأرب ”فيديو” ‏نجاة ركاب طائرتين من تصادم وشيك فوق خليج عدن شاهد : استبدال حكمة بعد تعرضها لإصابة بالغة أثناء مباراة في الدوري الأسباني تطور خطير: زورق سريع يطارد سفينة قرب الإمارات وتحركات ”غير معتادة” بعد ساعات من ضربات أمريكية على الحوثيين قبل الكارثة الكبرى.. اليمن يطلب مساعدة عاجلة من الأمم المتحدة لإنقاذ السفينة البريطانية ”روبيمار” الحكومة توجه رسالة للمجتمع الدولي بعد رفض الحوثي الاستجابة لمبادرة فتح طريق مأرب - صنعاء و حيس - الجراحي لأول مرة منذ تأسيسها.. الخطوط الجوية اليمنية تفتتح منفذا لبيع تذاكرها في محافظة مأرب من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته

لأول مرة باليمن ...مدرسة تعتمد نظام البصمة لتحضير الطلاب

نظام البصمة
نظام البصمة

في خطوة رائدة ومتطورة، أطلقت مدرسة الشهيدة نعمة رسام للبنات في مديرية المظفر بمدينة تعز نظام البصمة الإلكترونية لتسجيل حضور وانصراف الطالبات من المدرسة.

ويهدف هذا النظام إلى تحسين جودة التعليم والمحافظة على الانضباط والالتزام بالدوام الرسمي. كما يسهل على أولياء الأمور متابعة أبنائهم والتواصل مع إدارة المدرسة.

وقالت مديرة المدرسة إن النظام الجديد يعتمد على تسجيل بصمات الأصابع للطالبات وربطها بتطبيق إلكتروني يرسل إشعارات مباشرة لهواتف أولياء الأمور بالحضور والانصراف.

وأضافت أن النظام يساعد على منع التزوير والغش والتلاعب بالسجلات، ويحفز الطالبات على الحضور بانتظام والاستفادة من الدروس.

وأعربت الطالبات وأولياء الأمور عن سعادتهم ورضاهم بهذا النظام الحديث والمتماشي مع التطورات التكنولوجية، وثمنوا جهود إدارة المدرسة والمعلمات في تطوير بيئة التعليم وتحقيق رؤية المدرسة في تنشئة جيل متعلم ومبدع ومسؤول.