الجمعة 23 فبراير 2024 03:58 مـ 13 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفكك منظومة فهم الوعي الجمعي في اليمن وقفة مع المفكر العربي الدكتور محمد عثمان الخشت حروب يحيى حميد الدين ضد اليمنيين بالفيديو.. وصفة طبيعية منزلية لعلاج البواسير خلال يومين دون تدخل جراحي (طريقة التحضير) رد مفاجئ من بوتين على تصريحات ‘‘بايدن’’ التي وصفه فيها بأنه ‘‘ابن عاهرة’’ (فيديو) أنباء عن قصف حوثي على نقطة الشرعية في الطريق الرابط بين مارب وصنعاء بعد ساعات من فتحه ومقتل وإصابة عدد من الجنود العثور على جثة ‘‘دكتور’’ مرمية وسط اليمن بعد تصفيته بالرصاص اجتماع جديد للجنة العقوبات بشأن اليمن الديوان الملكي السعودي يعلن حالة وفاة جديدة في الأسرة الحاكمة .. الثانية خلال ساعات أمريكا تفجر مفاجأة بشأن أسلحة الحوثيين وتكشف عن سلاح جديد دخل على خط المواجهات في البحر الأحمر معلم يمني ينهار فجأة أمام المواطنين بسبب عجزه عن شراء احتياجات أسرته بعد تضررها من هجمات الحوثيين.. الصين تتحرك لوقف اعتداءات المليشيات في البحر الأحمر

وفاة 3 شبان في حادث تصادم دراجتين وسط اليمن

توفي ثلاثة شُبان في حادث سير مروع، بمحافظة إب (وسط اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن (لقمان عبدالرحمن وهيب، وجبل شمسان القحيف، وبشير عبدالغني العودي)، توفوا ظهر أمس الأحد، في حادثتي تصادم دراجتين ناريتين في سوق نادب بعزلة دلال في مديرية بعدان، شرقي إب.

وأشارت المصادر إلى أن الشُبان الضحايا جميعهم من أبناء مديرية بعدان.

يأتي ذلك في ظل ارتفاع نسبة الحوادث المرورية في محافظة إب، حيث توفي وأصيب نحو30 مدنياً في حوادث سير شهدتها المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي خلال الأسابيع الأخيرة جراء خراب الطرقات والسرعة الزائدة.