المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:05 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

في خطوة جريئة ولأول مرة في اليمن ... نجم الناشئين ”عادل عباس” سفيراً لعلامة تجارية

جانب من الحفل
جانب من الحفل

في حفل بهيج حضره عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية، أعلنت شركة إعمار هاوس، الموزع الحصري لمكيفات جري في اليمن، عن تعاقدها مع اللاعب الدولي عادل عباس، ليكون سفيراً للعلامة التجارية العالمية في البلاد.

وقال ياسر علي قاسم، مدير العلاقات العامة والتسويق في شركة إعمار هاوس، إن هذه الشراكة تأتي في إطار رؤية الشركة لدعم المواهب الرياضية اليمنية، وتقديم تجارب مميزة ورياضية لعملائها، مشيداً بالمستوى العالي الذي يقدمه عادل عباس في ملاعب كرة القدم.

وأضاف قاسم أن عقد سفير العلامة التجارية، الأول من نوعه في الرياضة اليمنية، سيوفر لعادل عباس مجموعة من المزايا والحوافز، منها راتب شهري، وتأمين ضد الإصابات، ومنحة تعليمية، واشتراك في نادي للياقة، ورحلة ترفيهية، إضافة إلى مقدم عقد مالي.

وعبر عادل عباس، الذي يلعب حالياً في نادي التلال، عن سعادته وفخره بتمثيل مكيفات جري، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده ليكون قدوة ومثالاً للشباب الرياضي، وأنه سيستفيد من هذه الفرصة لتطوير مهاراته ولغته.

وشهد الحفل كلمات ترحيبية وتكريمية من وكيل وزارة الشباب والرياضة خالد خليفي، ورئيس نادي التلال عارف يريمي، ورئيس نادي الشعلة محمد حسن أبو علاء، والكابتن علاء الصاصي، الذين أثنوا على هذه الخطوة المميزة، ودعوا باقي الشركات التجارية للاهتمام بالرياضة اليمنية ودعمها.

ويعد عادل عباس، البالغ من العمر 17 عاماً، واحداً من أبرز نجوم كرة القدم اليمنية، حيث شارك مع المنتخب الوطني في عدة بطولات وتصفيات، وسجل أهدافاً مهمة، كما تألق مع ناديه التلال، وحصل على جوائز عدة، منها أفضل لاعب في بطولة غرب اسيا لعام 2023.