المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 04:58 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة وكالة دولية تكشف عن عودة سفينة التجسس الإيرانية ”بهشاد” إلى إيران خوفا من هجوم إسرائيلي

في خطوة جريئة ولأول مرة في اليمن ... نجم الناشئين ”عادل عباس” سفيراً لعلامة تجارية

جانب من الحفل
جانب من الحفل

في حفل بهيج حضره عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية، أعلنت شركة إعمار هاوس، الموزع الحصري لمكيفات جري في اليمن، عن تعاقدها مع اللاعب الدولي عادل عباس، ليكون سفيراً للعلامة التجارية العالمية في البلاد.

وقال ياسر علي قاسم، مدير العلاقات العامة والتسويق في شركة إعمار هاوس، إن هذه الشراكة تأتي في إطار رؤية الشركة لدعم المواهب الرياضية اليمنية، وتقديم تجارب مميزة ورياضية لعملائها، مشيداً بالمستوى العالي الذي يقدمه عادل عباس في ملاعب كرة القدم.

وأضاف قاسم أن عقد سفير العلامة التجارية، الأول من نوعه في الرياضة اليمنية، سيوفر لعادل عباس مجموعة من المزايا والحوافز، منها راتب شهري، وتأمين ضد الإصابات، ومنحة تعليمية، واشتراك في نادي للياقة، ورحلة ترفيهية، إضافة إلى مقدم عقد مالي.

وعبر عادل عباس، الذي يلعب حالياً في نادي التلال، عن سعادته وفخره بتمثيل مكيفات جري، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده ليكون قدوة ومثالاً للشباب الرياضي، وأنه سيستفيد من هذه الفرصة لتطوير مهاراته ولغته.

وشهد الحفل كلمات ترحيبية وتكريمية من وكيل وزارة الشباب والرياضة خالد خليفي، ورئيس نادي التلال عارف يريمي، ورئيس نادي الشعلة محمد حسن أبو علاء، والكابتن علاء الصاصي، الذين أثنوا على هذه الخطوة المميزة، ودعوا باقي الشركات التجارية للاهتمام بالرياضة اليمنية ودعمها.

ويعد عادل عباس، البالغ من العمر 17 عاماً، واحداً من أبرز نجوم كرة القدم اليمنية، حيث شارك مع المنتخب الوطني في عدة بطولات وتصفيات، وسجل أهدافاً مهمة، كما تألق مع ناديه التلال، وحصل على جوائز عدة، منها أفضل لاعب في بطولة غرب اسيا لعام 2023.