المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 06:34 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

باسندوة: الحوثيون فقاعة ولا شيء ويمكن القضاء عليهم في 48 ساعة

عنصر حوثي(تعبيرية)
عنصر حوثي(تعبيرية)

نشرت الدكتورة وسام باسندوة، ناشطة وإعلامية يمنية، تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، انتقدت فيها الحوثيين والولايات المتحدة الأمريكية، ودعت إلى القضاء على المتمردين في أسرع وقت ممكن.

وقالت باسندوة في تدوينتها: "لو الأمريكان جادين بالقضاء على الحوثي سننتهي منهم ب 48 ساعة أو أقل الحرثي فقاعة لا شيء وسيتشجع اليمنيون بالداخل وينهونهم إذا شعروا أن في تحرك جاد ضدهم، المهم أن تكون هناك إرادة جادة لنهايتهم لا مزيد من الاستنزاف".

وأضافت باسندوة أن الحوثيين يمثلون خطرا على الأمن الإقليمي والدولي، وأنهم يستغلون الوضع الإنساني والسياسي في اليمن لتحقيق مصالحهم ومصالح إيران، مشيرة إلى أنهم يستهدفون السفن الإسرائيلية والتجارية في البحر الأحمر.

وانتقدت باسندوة دور الولايات المتحدة الأمريكية في اليمن، وقالت إنها تتحمل مسؤولية الحرب والأزمة في البلاد، وأنها تقوم بضربات جوية ضد الحوثيين دون جدوى.