الأربعاء 21 فبراير 2024 11:29 مـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
طارق صالح وعيدروس الزبيدي واليدومي يوجهون رسائل إلى الملك سلمان وولي عهده الشرعية تستعد لتوجيه ضربة قاضية للحوثيين.. ووزير يكشف الخطوات الأولى محاولة اغتيال فاشلة لقيادي في المجلس الانتقالي بأبين ونقله إلى عدن في حالة حرجة سطو مسلح على مبنى حكومي بصنعاء وتحويله إلى مقر خاص بعناصر تتبع القيادي الحوثي ”أحمد حامد” ”لولا ما قام به عبدالملك الحوثي لأكلنا الشعب ”....قيادي حوثي ينتقد وزيرا حوثيا ويحذر من ثورة شعبية ضدهم حملة مطاردات واختطافات حوثية تطال ضباط الأمن القومي والسياسي القدامى بصنعاء ومقتل 7 آخرين قيادي حوثي يكشف عن الثمن الباهظ الذي طلبته أمريكا من الحوثيين مقابل إلغاء التصنيف الفنان محمد رمضان يسلم نفسه للأجهزة الأمنية في مصر.. وصدور قرار قضائي بشأن محاكمته في اليوم الـ138 من الإبادة على غزة.. 29 ألف و313 شهيد و69 ألف و333 جريح جماعة الحوثي تعلن عن ”اتفاق وشيك مع السعودية” وتحقيق ”خطوات إيجابية وملموسة” ”نحن عايشين في غابة”.. وزير في حكومة الحوثيين يفضح المليشيات وحديثها عن وجود دولة ”كانت مخزية وبشعة”.. وزير الخارجية العراقي الأسبق يعلق على طريقة إعدام صدام حسين ويكشف ما حدث للجثة

المغرب يهدر الفوز ويتعادل مع الكونغو بكأس أمم افريقيا

المغرب
المغرب

فرّط منتخب المغرب في تقدمه بهدف وتعادل 1-1 مع الكونغو الديمقراطية التي أهدرت ركلة جزاء على ملعب لوران بوكو في المجموعة السادسة لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم في ساحل العاج اليوم الأحد.

ورفع فريق المدرب وليد الركراكي، الذي أصبح أول فريق أفريقي يصل للمربع الذهبي لكأس العالم، رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة. ووصلت الكونغو الديمقراطية إلى نقطتين من مباراتين.

ومنح أشرف حكيمي التقدم إلى المغرب في الدقيقة السادسة بتسديدة من مدى قريب بعد ركلة ركنية نفذها زميله حكيم زياش.

وأهدر سيدريك باكامبو مهاجم الكونغو الديمقراطية ركلة جزاء احتسبها حكم الفيديو المساعد قرب نهاية الشوط الأول.

تأثر لاعبو المغرب بالطقس الحار والرطوبة في مدينة سان بيدرو، وتراجع الأداء في الشوط الثاني مع لجوء المدرب سيباستيان ديسابر لمقاعد البدلاء لتنشيط هجوم الكونغو الديمقراطية.

ونال ديسابر ما أراد على الفور بعدما انطلق البديل ميشاك إيليا ومرر الكرة لسايلاس كاتومبا الذي أطلق تسديدة منخفضة من مدى قريب خدعت الحارس ياسين بونو في الدقيقة 76.

وواصلت الكونغو الديمقراطية سيطرتها وأبعد حكيمي تمريرة عرضية من على خط المرمى قبل أن يتصدى الحارس بونو لتسديدة قوية من البديل فيستون مايلي قرب النهاية.