الأحد 25 فبراير 2024 09:49 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه

الحوثيون يبدؤون بالمراوغة في قضية تهامة فلافور وسط إصرار المساهمين بإعادة أموالهم (وثائق)


بدأت المليشيا الحوثية بالمراوغة في قضية ما تسمى شركة تهامة فلافور وسط إصرار المساهمين بإعادة أموالهم دون أي مراوغة نظرا لتدهور اوضاعهم المعيشية .
وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني ان الجلسة الثالثة من محاكمة شركة فلافور تهامة والمتورطة فيها فتحية المحويتي وتخضع للسجن مع أربعون آخرون من موظفي الشركة بينهم اخوانها وزوجها عقدت في محكمة جنوب شرق الأمانة .
وأضافت المصادر ان رئيسة الشركة اشتكت أمام القاضي مصطفى مكشم من ظروف السجن الذي تبات فيه وخاصة من البرد القارس دون السماح لها باحضار بطانيات للدفئ وسط تخوفات المساهمين من تدهور صحة المحويتي والتي سيرافقها ضياع حقوق أكثر من 24 ألف مساهم برأس مال يتراوح بين 170- 250 مليار تم إعادة 57 مليار كارباح للمساهمين خلال السنوات الماضية .
وأكدت المصادر ان المحكمة الحوثية أعلنت في الصحف الأسبوع الماضي المساهمين بضرورة الحضور اليوم السبت لكن أغلبهم لم يحضروا والتي استغلتها المحكمة بإعادة تصنيف القضية من النصب والاحتيال إلى خسارة الشركة نتيجة انهيار أسعار العقارات .
وبحسب المصادر فإن المحويتي قامت بحصر عقارات واراضي الشركة والتي لا تغطي ال17 مليار ريال منها 10 مليار لدى مشائخ قبائل وقيادات حوثية والتي دفعت المليشيا الحوثية لتمييع القضية كما عملت مع 12 شركة أخرى للتغطية على قيادتها المتورطة .