المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:52 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

في بادرة إنسانية وتقديرية..بنك يمني يتفاعل مع فنان اراد بيع لوحة فنية لاجل شراء هاتف

لوحة الفنان
لوحة الفنان

في بادرة إنسانية وتقديرية، قام بنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي باهداء الفنان التشكيلي اليمني عزيز عبد العليم المعافري، الذي نشر صورة للوحة فنية رسمها بنفسه وعرضها للبيع مقابل هاتف ذكي حديث بسبب عدم قدرته على شراء هاتف.

وكتبت إدارة البنك على صفحتها الرسمية على فيسبوك تعليقاً على منشور الفنان، قائلة: "عزيز عبد العليم المعافري أنت مبدع ولست #فنان_مضطر_للبيع وهدية لك ولإبداعك جوال Samsung S23 Ultra من بنك الكريمي".

ونالت هذه البادرة الطيبة من البنك استحساناً وإشادة واسعة من قبل المتابعين والمهتمين بالفن والثقافة، الذين أثنوا على دعم البنك للمواهب اليمنية وتشجيعها على الإبداع والتميز.

ويعتبر الفنان عزيز عبد العليم المعافري من الفنانين الشباب الموهوبين في اليمن، والذين برزوا في مجال الرسم التشكيلي والتصميم الجرافيكي.

ولد الفنان في قرية مبها بجبل حبشي غرب تعز، وبدأ موهبته في الرسم منذ طفولته، وتطورت مع مرور الوقت والتدريب والممارسة.

وله العديد من اللوحات الفنية التي تعكس جمال الطبيعة والحياة اليمنية والتراث الثقاف