المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 08:53 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير نهاية الحوثيين ..المستشفيات بصنعاء تستعين بثلاجات الدجاج لتخزين جثث الحوثيين والمليشيا ترفض تسليم الجثث لذويها

يزرع في اليمن ويحبونه بكثرة ويضعونه في القهوة ... نبات يفوق الفياجرا وله فوائد طبية مذهلة

القرنفل
القرنفل

القرنفل واحدة من أكثر البهارات التي يتم إستخدامها في عدد كبير من الأطعمة في الوقت الذي يستخدمها البعض فيه كبهار للقهوة العربية حيث تتوفر على تأثيرات طبية متعددة وتعرف في عدد من الدول العربية بإسم المسمار وتلجأ له بعض ربات المنزل لإضافة نكهة مميزة للطعام.

فوائد القرنفل للحياة الزوجية يعد القرنفل واحد من بين أكثر الأعشاب التي تستخدم للحفاظ على صحة الرجل في الحياة الحميمة حيث يمكن أن يعمل كمنشط جنسي بفضل الخصائص المضادة للأكسدة والتي يتوفر عليها بالغضافة إلى خصائص التحفيز العصبي.


ومن بين الفوائد التي يأتي بها القرنفل ما يلي :- رفع مستويات هرمون التستوستيرون. أولى الفوائد التي يأتي بها القرنفل انه يساهم في زيادة مستويات هرمون الذكورة الذي يُعرف بإسم التستوستيرون خاصةً أنه يعد من المحفزات الجنسية الطبيعية ويعزز من قوة الأنتصاب لدى الرجال كما أن الحصول عليه وإضافته لفنجان من القهوة يساهم في الحصول على نكهة مميزة وفوائدة المتعددة.


المساهمة في علاج سرعة القذف لا تقتصر فوائد القرنفل على ذلك الحد فحسب بل أنه يعمل على المساهمة في التخلص من وعلاج سرعة القذف التي يصاب بها قطاع عريض من الأشخاص عن طريق مزجه ببعض المكونات الأخرى ووضعه على العضو الذكري قبل ممارسة العلاقة الحميمة حيث يتوفر على قدرة كبيرة في التخدير وهو ما يقلل من شعوره ويساهم في الأخير إلى إطالة المدة.


يذكر ان القرنفل يزرع في اليمن في محافظة الجوف وبعض مناطق تهامة ويسمى القرنفل في اليمن بـ اسم ( زر ) ويحبه اليمنيون بكثرة ويضعونه في القهوة