المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:12 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”! سعودي يوثق ذوبان خزان مياه من شدة ارتفاع درجة الحرارة في حفر الباطن ”فيديو” ”الطبل” محمد علي الحوثي يتحدى أمريكا ويقول: ”احلفوا يمين واحنا نصدقكم”!.. فيديو يثير سخرية واسعة يمني في اليابان يرفع رأس العرب .. وتكريم رسمي لبطولته مخترع يمني يتهم دولة خليجية بسرقة اختراعه ويطالب بإعادة حقوقه ضبط كميات كبيرة من المخدرات في بحر العرب متهمة بالتستر على جرائم الاغتصاب.. مجلة عربية شهيرة تعلن وقوفها مع عبدالملك الحوثي ”رئيس لجنة المصالحة والتشاور يفتح الملفات المعقدة: لا حلول سحرية لتحقيق الأهداف باستعادة الجنوب..وكاتب صحفي يعلق”

زوجة ولي العهد العماني تخطف الأنظار بإطلالة نادرة (صور)

لميان بنت شهاب زوجة ولي عهد عمان
لميان بنت شهاب زوجة ولي عهد عمان

خطفت السيدة ميان بنت شهاب آل سعيد، زوجة ولي عهد سلطنة عمان ذي يزن بن هيثم بن طارق، الأنظار، بظهور جديد في قرية “السوجرة” بمنطقة الجبل الأخضر.

وشارك حساب “Arabian Royal Agency” المختص بأخبار العائلات الملكية مجموعة صور لميان بنت شهاب بن طارق آل سعيد، زوجة ولي العهد ذي يزن بن هيثم وابنة عمه، وهي تتجول في المنطقة.


وكتب الحساب الذي نشر هذه الصور بأواخر ديسمبر الماضي: “صاحبة السمو السيدة ميان بنت شهاب آل سعيد في قرية السوجرة بمنطقة الجبل الأخضر، حيث قضت سموها عطلة قصيرة.”

وقرية السوجرة هو نزل تراثي مميز في سلطنة عمان، وتم ترميم بيوت أهل القرية وتحويلها لنزل سياحي.

وميان بنت شهاب آل سعيد من محبي الصور وتعرف بإتقانها فن التصوير الفوتوغرافي والتصميم الداخلي، ودعمها للمشاريع الخيرية.

وتعمل السيدة مصممة داخلية، ومصورة فوتوغرافية وفنانة تشكيلية ولها العديد من اللوحات الفنية، ووالدها هو شهاب بن طارق بن تيمور آل سعيد، الذي شغل سابقا قائد البحرية السلطانية العمانية، قبل أن يشغل منصب نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع منذ 9 مارس/ آذار 2020.