الإثنين 4 مارس 2024 11:18 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار

الكشف عن الأهداف التي حققها التحرك الأمريكي البريطاني ضد الحوثيين

أكد مسؤول حكومي، أن التحرك الأمريكي البريطاني ضد الحوثيين في اليمن، حقق هدفين لم تكن لتتحقق من قبل.

وقال مستشار وزير الاعلام اليمني، فهد طالب الشرفي، إن "الجميل في التحرك الأمريكي البريطاني هو ايقاف عجلة شرعنة مليشيا الحوثي الإرهابية، من خلال استصدار القرار الدولي 2722 المؤيد للقرار 2216".

وأضاف الشرفي، في منشور على منصة إكس، أن الهدف الثاني، هو "تغير المزاج الأمريكي والغربي تبعاً له تجاه الحوثيين، بعد أن كانوا يدفعون بقوة لإنجاز اتفاق اعوج يشرعن الحوثة!".

يشار إلى أن الهجوم الأمريكي البريطاني، على مواقع حوثية في اليمن، جاء مع أنباء عن قرب التوقيع على خارطة السلام الأممية، في ظل تحذيرات من شرعنة المليشيات والتقسيم والأمر الواقع في البلاد.