الأربعاء 21 فبراير 2024 07:25 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: تصعيد خطير في جنوب اليمن للي ذراع حكومة ”بن مبارك” وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم عرض عسكري للحوثيين وعيونهم على مأرب ”شاهد” ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل

هجوم حوثي جديد بالباليستي على ناقلة نفط خارج حدود البحر الأحمر وإعلان بريطاني بشأنه

خريطة بحرية
خريطة بحرية

أعلنت شركة إمبري البريطانية للأمن البحري، أن صاروخا باليستيا سقط على بعد 500 متر من ناقلة نفط في جنوب شرق خليج عدن.

وذكرت الشركة أن ناقلة النفط التي تعرضت للهجوم كانت تحمل شحنة نفط روسية قبيل استهدافها بصاروخ موجه أطلق من مناطق ميلشيا الحوثي في اليمن .

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية، قد حذرت الحوثيين في وقت سابق اليوم من القيام بأي تصعيد جديد معتبرة أن العواقب ستكون وخيمة. في حين توعدت جماعة الحوثي عبر ناطقها العسكري يحيى سريع، أن الضربات الأمريكية التي طالت أهدافا للجماعة في خمس محافظات يمنية، فجر اليوم الجمعة "لن تمر دون رد ودون عقاب".