الخميس 22 فبراير 2024 03:27 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب

طائرات الحوثي تتهاوى في سماء تعز

الطائرة بعد تحطمها
الطائرة بعد تحطمها

وفي حادثة وقعت مؤخراً، أُفيد عن سقوط طائرة مسيرة في مناطق سيطرة الحوثيين في مديرية شرعب السلام بمحافظة تعز.

وأكد شهود عيان من المنطقة أن الطائرة بدون طيار تم تصنيعها في كوريا الجنوبية.

وتم العثور على الطائرة بدون طيار فوق جبل الجدجاد، مما زاد من المخاوف المتزايدة بشأن استخدام الحوثيين للتكنولوجيا المتقدمة.

وبالتزامن مع ذلك، أفادت أنباء عن سقوط طائرة مسيرة أخرى في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية.

وأكدت مصادر في المدينة أن الطائرة المسيرة كانت تحاول استطلاع مواقع الجيش الوطني قبل أن يتم إسقاطها.

واللافت أن هذه الطائرة المسيرة كانت من نفس طراز تلك التي سقطت في شرعب، مما يعزز نسب جميع الطائرات المسيرة إلى جماعة الحوثي.

وتقوم السلطات بالتحقيق في الأمر لجمع المزيد من المعلومات حول غرض وطريقة عمل هجمات الحوثيين بطائرات بدون طيار.

وتبذل الجهود لتعزيز تدابير المراقبة والأمن للحماية من هجمات الطائرات بدون طيار، وخاصة في المناطق المتضررة من الصراعات.