المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:09 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

اختراق شاشات عرض المعلومات بمطار بيروت الدولي.. ومجموعة جنود الرب تنفي تورطها

رسالة التحذير بمطار بيروت
رسالة التحذير بمطار بيروت

نشرت مجموعة "جنود الرب" فيديو على أحد مواقع التواصل الإجتماعي"X" تويتر سابقاً تنفي فيه علاقتها باختراق شاشات عرض المعلومات بمطار بيروت الدولي.

حيث تعرضت شاشات استبدال معلومات المغادرة والوصول بمطار بيروت الدولي للاختراق من قبل جماعات محلية مناهضة لحزب الله يوم الأحد، مع استمرار تصاعد الاشتباكات بين الجماعة المسلحة والجيش الإسرئيلي على طول الحدود.

حيث ظهر على الشاششات رسالة تتهم حزب الله بتعريض لبنان لخطر خوض حرب شاملة مع إسرائيل، كما عرضت رسالة تحمل شعارات من مجموعة يطلق عليها اسم " جنود الرب"، ومجموعة غير معروفة تطلق على نفسها اسم "الشخص الذي تكلم".

وقالت وكالة الانباء اللبنانية الرسمية، إن الاختراق أدى إلى تعطيل فحص الأمتعة في المطار لفترة وجيزة.

وصرح رئيس مطار بيروت الدولي "فادي الحسن"، إن التحقيقات لا تزال قائمة حول القرصنة التي تعرضت لها شاشات عرض داخلية أمس الأحد، مضيفًا أن هناك اجتماعات بين المعنيين لمعرفة الجهة التي تقف وراء قرصنة شاشات المطار".