المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:00 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

اختراق شاشات عرض المعلومات بمطار بيروت الدولي.. ومجموعة جنود الرب تنفي تورطها

رسالة التحذير بمطار بيروت
رسالة التحذير بمطار بيروت

نشرت مجموعة "جنود الرب" فيديو على أحد مواقع التواصل الإجتماعي"X" تويتر سابقاً تنفي فيه علاقتها باختراق شاشات عرض المعلومات بمطار بيروت الدولي.

حيث تعرضت شاشات استبدال معلومات المغادرة والوصول بمطار بيروت الدولي للاختراق من قبل جماعات محلية مناهضة لحزب الله يوم الأحد، مع استمرار تصاعد الاشتباكات بين الجماعة المسلحة والجيش الإسرئيلي على طول الحدود.

حيث ظهر على الشاششات رسالة تتهم حزب الله بتعريض لبنان لخطر خوض حرب شاملة مع إسرائيل، كما عرضت رسالة تحمل شعارات من مجموعة يطلق عليها اسم " جنود الرب"، ومجموعة غير معروفة تطلق على نفسها اسم "الشخص الذي تكلم".

وقالت وكالة الانباء اللبنانية الرسمية، إن الاختراق أدى إلى تعطيل فحص الأمتعة في المطار لفترة وجيزة.

وصرح رئيس مطار بيروت الدولي "فادي الحسن"، إن التحقيقات لا تزال قائمة حول القرصنة التي تعرضت لها شاشات عرض داخلية أمس الأحد، مضيفًا أن هناك اجتماعات بين المعنيين لمعرفة الجهة التي تقف وراء قرصنة شاشات المطار".