المشهد اليمني
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:49 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”! سعودي يوثق ذوبان خزان مياه من شدة ارتفاع درجة الحرارة في حفر الباطن ”فيديو” ”الطبل” محمد علي الحوثي يتحدى أمريكا ويقول: ”احلفوا يمين واحنا نصدقكم”!.. فيديو يثير سخرية واسعة يمني في اليابان يرفع رأس العرب .. وتكريم رسمي لبطولته مخترع يمني يتهم دولة خليجية بسرقة اختراعه ويطالب بإعادة حقوقه ضبط كميات كبيرة من المخدرات في بحر العرب متهمة بالتستر على جرائم الاغتصاب.. مجلة عربية شهيرة تعلن وقوفها مع عبدالملك الحوثي ”رئيس لجنة المصالحة والتشاور يفتح الملفات المعقدة: لا حلول سحرية لتحقيق الأهداف باستعادة الجنوب..وكاتب صحفي يعلق”

تعرف على الفوائد التي تعود على الجسم من تناول مشروب الحليب بالأفوكادو

مشروب الحليب بالأفوكادوا
مشروب الحليب بالأفوكادوا

الأفوكادو من أشهر الفواكه المعروفة بفوائدها، كما أنها تدخل في العديد من الأغذية والسلطات، الأفوكادو تشبه في شكلها شكل ثمرة الكمثرى ويطلق عليها البرسية أو كمثرى القاطور، وفي بعض البلدان يتم استبدال اللحوم بالأفوكادو نظرا لاحتواء الأفوكادو على العديد من الفوائد الغذائية والفيتامينات والمعادن الهامة.

ويعتبر مشروب الأفوكادو بالحليب من أكثر المشروبات المهمة التي يجب الحرص على تناولها بشكل مستمر لما تحتويه من فوائد عديدة للجسم ونوضح في السطور التالية كيف الفوائد الخاصة بعصير الأفوكادو بالحليب.

ما علاقة تناول مشروب الأفوكادو بالحليب بمرض القلب والأزمات القلبية ‏

فكما جاء فى موقع “بولد سكاي" يساعد تناول مشروب الأفوكادو بالحليب على التخلص من مشكلة الكولسترول السيئ في الجسم والذي يتسبب في التعرض للإصابة بأمراض القلب كما يساعد في تنظيم عملية ضربات القلب وبالتالي الوقاية من التعرض الأزمات القلبية المفاجأة لمرض القلب إلى جانب ذلك ساعة تناول مشروب الحليب الأفوكادو في التخلص من مشكلة الدهون الضارة في الجسم لأن الأفوكادو يعتبر من الدهون الصحية.

‏كما يساعد تناول مشروب الأفوكادو بالحليب على إمداد الجسم بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها وبالتالي المساهمة في الوقاية من التعرض للإصابة بالأمراض في يساعد الأفوكادو على منح الجسم فيتامين د وفيتامين e اللازم لصحة البشرة والشعر، سيساعد الأفوكادو على تجديد صحة البشرة ويساعد في منح البشرة النضارة والحيوية في البشرة.

هل تناول الأفوكادو يساعد في التخلص من الوزن الزائد

‏كما يساعد مشروب الأفوكادو بالحليب في القضاء على مشكلة زيادة الوزن وذلك نظرا لأن مشروب الأفوكادو بالحليب يساعد في منح الشعور بالشبه لفترة طويلة وبالتالي عدم الرغبة في تناول الطعام وهو ما يقلل من فرص زيادة الوزن.


ما علاقة تناول الأفوكادو بالحليب بمرض السرطان

كما يعتبر الأفوكادو من افضل مضادات الاكسدة لذا تناول مشروب الحليب بالأفوكادو يساعد فى الوقاية من التعرض للإصابة بالسرطان، كما يساعد تناول هذا المشروب فى الحماية من الأمراض المعدية لأنه يساعد بشكل كبير في مقاومة الأمراض.