الإثنين 26 فبراير 2024 02:19 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب ”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات” بسبب اسمه ”صدام” ضابط عراقي يشتكي لوزير الدفاع عدم ترقيته منذ 8 سنوات.. شاهد ردة فعل الأخير مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟”

جريمة وحشية ..زوج يقتل زوجته ويقدم وثيقة مزورة من مستشفى لإخفاء جريمته بمحافظة يمنية

لحج
لحج

كشفت الأجهزة الأمنية في محافظة لحج، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل صادمة لجريمة قتل راح ضحيتها امرأة في العقد الثالث من عمرها.

وبحسب مصادر أمنية، فإن المتهم في الجريمة هو زوج الضحية، وهو من سكان محافظة الحديدة ويقيم في مخيم للنازحين في محافظة لحج.

وأوضحت المصادر أن الزوج ادعى أن زوجته توفيت في محافظة إب، وقد قدم وثيقة تؤكد كلامه كان قد استخرجها من مستشفى في إب اسمه (مستشفى السلام) وانه قام بدفنها هنالك.

ولكن الأجهزة الأمنية لم تقتنع بروايته، وبعد تكثيف التحريات اعترفت ام الزوج بالجريمة التي ارتكبها ابنها بحق زوجته.

وبمواجهته بما جمعته الأجهزة الأمنية من معلومات، اعترف الزوج بجريمته، قائلا انه قتل زوجته بسبب خلافات زوجية منذ شهرين، وإنه قام بغسل جثتها جيدا ولفها بإحكام في بطانية، قبل أن يقوم بدفنها بعد ذلك في حفرة عميقة أسفل خيمة تابعة له.