المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:29 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا

جريمة وحشية ..زوج يقتل زوجته ويقدم وثيقة مزورة من مستشفى لإخفاء جريمته بمحافظة يمنية

لحج
لحج

كشفت الأجهزة الأمنية في محافظة لحج، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل صادمة لجريمة قتل راح ضحيتها امرأة في العقد الثالث من عمرها.

وبحسب مصادر أمنية، فإن المتهم في الجريمة هو زوج الضحية، وهو من سكان محافظة الحديدة ويقيم في مخيم للنازحين في محافظة لحج.

وأوضحت المصادر أن الزوج ادعى أن زوجته توفيت في محافظة إب، وقد قدم وثيقة تؤكد كلامه كان قد استخرجها من مستشفى في إب اسمه (مستشفى السلام) وانه قام بدفنها هنالك.

ولكن الأجهزة الأمنية لم تقتنع بروايته، وبعد تكثيف التحريات اعترفت ام الزوج بالجريمة التي ارتكبها ابنها بحق زوجته.

وبمواجهته بما جمعته الأجهزة الأمنية من معلومات، اعترف الزوج بجريمته، قائلا انه قتل زوجته بسبب خلافات زوجية منذ شهرين، وإنه قام بغسل جثتها جيدا ولفها بإحكام في بطانية، قبل أن يقوم بدفنها بعد ذلك في حفرة عميقة أسفل خيمة تابعة له.