المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:35 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى الحوثيون يبتزون الأمم المتحدة ويقومون بهذا الأمر الخطير الإنتقالي الجنوبي في مهب الريح: تصريحات الغيثي تثير تساؤلات عميقة ”شنب” ممنوع في عدن بأوامر من الحزام الأمني إعلامية يمنية مقربة من الحوثيين تصدم الجماعة : من حقي الترشح لرئاسة الجمهورية أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”! سعودي يوثق ذوبان خزان مياه من شدة ارتفاع درجة الحرارة في حفر الباطن ”فيديو” ”الطبل” محمد علي الحوثي يتحدى أمريكا ويقول: ”احلفوا يمين واحنا نصدقكم”!.. فيديو يثير سخرية واسعة

شاهد.. هدف الأرجنتيني أندرياس بريمه فى منديال الـ 90

أندرياس بريمه
أندرياس بريمه

أهدافًا لا تنسى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

اليوم سوف نقدم لكم من خلال موقع المشهد اليمني تقرير عن أجمل أهداف كرة القدم التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

في تاريخ 8 يوليو عام 1990بالعاصمة الإيطالية "روما"، فى نهائي مونديال 90 ، وفي هذا الوقت كان يقود المنتخب الأرجنتيني مارادونا حامل اللقب السابق بفوزه ببطولة كأس العالم لكرة القدم 1986 في المكسيك ضمن التشكيلة الأساسية.

وفى الوقت دا فازت المانيا الغربية على الأرجنتين 1-0 حيث جاء الهدف من ضربة جزاء بالدقائق الأخيرة للشوط الثاني من عمر المباراة،

سجل أندرياس بريمه الظهير الأيسر حينها الهدف فى الدقيقة 84 من عمر المواجهة قبل النهاية بـ6 دقائق فقط ليتوج الألمان باللقب القاري الغالي.