الخميس 22 فبراير 2024 05:18 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فضيحة مدوية لحسين العزي.. الاتحاد الأوروبي يرد على مزاعم جماعة الحوثي بشأن التنسيق والاتفاق معها بشأن البحر الأحمر! مصدر عماني يكشف نوع الاتفاق بين الحوثيين والشرعية بعد إعلان السعودية استعدادها التوقيع على خارطة الطريق لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟

تعرف على توقعات برج العقرب2024

برج العقرب
برج العقرب

برج العقرب هو الثامن في الأبراج، ويولد أصحاب برج العقرب من 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر، وينتمي إلى مجموعة الأبراج المائية.

برج العقرب على الصعيد المالي:

يزدهر برج العقرب هذا العام على الصعيد المالي وذلك لتواجد كوكب المشتريفى برج العقرب، وهو ما يبشر بمكاسب مالية واستثمارات واعدة، ولكن ينبغي توخي الحذر من احتمالية سوء الأوضاع المالية خلال شهر أكتوبر 2024، ويتوقع الخبراء أن تكون هناك نفقات غير متوقعة على السفر والصحة في النصف الثاني من العام.

برج العقرب على الصعيد العاطفي:

تشير توقعات علماء الفلك أن الظروف مواتية للدخول في علاقات عاطفية جديدة وخاصة خلال شهري مايو وأكتوبر، بينما تظهر العوائق العاطفية واشتباكات الأنا لمواليد برج العقرب خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2024، وهو ما يتطلب الحكمة في اتخاذ القرارات وعدم التسرع.

برج العقرب والدراسة:

من المتوقع أن يشهد العام الجديد مزيجا من النجاح والتفوق الدراسي، نتيجة تأثير الكواكب في المنزل الخامس لبرج العقرب داخل برج الحوت، وهو ما يؤثر إيجابا على صعيد الدراسة بزيادة الانتباه نحو التعليم ومواجهة جميع العقبات المحتملة.

برج العقرب على الصعيد الصحي:

تنصح توقعات الأبراج 2024، مولود برج العقرب بالانتباه لصحته وسلامته، خصوصاً أنه قد يعاني من انتكاسة صحية، متعلقة بضغط الدم وعسر الهضم، ويشعر أنه مضطر للوقاية أو لمراجعة الطبيب بسبب بعض الأعراض.

صفات برج العقرب:

من الشخصيات الهادئة وتفكر بطريقة متزانة، كما أنه يبذل ما بوسعه لتحقيق أهدافة وطموحاته.

وينتمي إلى أكثر الأبراج غيرة وذلك لأنه يغار كثيراً على من يحب، كما انه شخصية حساسة وعاطفته مفرطة.

يملك برج العقرب شخصية عنيدة ولا يعترف بأخطائه، لا يثق مولود برج العقرب بسهولة في الآخرين ويسيطر الشك على علاقاته.

ويمتلك برج العقرب شخصية غامضة ويميل إلى الكتمان.