المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 08:36 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير نهاية الحوثيين ..المستشفيات بصنعاء تستعين بثلاجات الدجاج لتخزين جثث الحوثيين والمليشيا ترفض تسليم الجثث لذويها الحوثيون يسيطرون على المساعدات الإنسانية في اليمن ويحرمون المحتاجين: دراسة دولية تكشف عن ”نظام مقصود” لتحويل المسار لصالح المليشيا

محمد هنيدي يتسبب في إجهاض جارته

اعترف الفنان المصري، محمد هنيدي، عن تسببه في إجهاض جارته، التي كانت تنتظر الإنجاب منذ سنوات، وذلك خلال مقلب طريف نفذه أيام الطفولة.

وقال هنيدي، خلال ظهوره مع الإعلامي محمود سعد في برنامج "sold out"، إنه خلال فترة طفولته كان يحب افتعال المقالب المخيفة والمواقف الطريفة مع أصدقائه وجيرانه في الحي. وفي أحد الأيام، قام صديقه بإعارته قناعاً مرعباً، فأراد إخافة والدة صديقه الآخر، وبالفعل صعد إلى منزلها وأخافها، وأثناء عودته صادف جارته الحامل فنادى عليها، فخافت وسقطت على الأرض.

وأوضح هنيدي أنه بعد ذلك، هرب من الحي وسافر إلى الإسكندرية خوفاً من عائلة جارته، وبقي عند خالته لمدة شهر، وأثناء بقائه هناك وصله خبر إجهاض جارته. وتابع قائلاً: جارتنا فقدت حملها، وشبرا وإمبابة حزنوا قوي، هي دلوقتي عندها رجالة ماشاء الله.

وأكد هنيدي أنه في تلك الفترة لم يكن يقصد الإساءة أو التسبب بالأذى لجيرانه أو أصدقائه، هو فقط كان يحب أن يجسد شخصيات مختلفة إرضاءً لحبه وشغفه بالفن، قائلاً: كنت أحب تكوين المشهد، كما يحدث في شغلي دلوقتي، بحسب موقع "ليالينا" الفني.