الخميس 29 فبراير 2024 02:03 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أمريكا تتعهد بردع الحوثيين في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لإيران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر ‏السلالة الهادوية والجنس المقدس

دوي انفجارات عنيفة تهز عاصمة دولة عربية وأنباء مؤكدة عن قصف اسرائيلي

غارات اسرائيلية سابقة على دمشق
غارات اسرائيلية سابقة على دمشق

أفادت وسائل إعلامية عربية رسمية وغير رسمية، مساء اليوم الخميس، 28 ديسمبر / كانون الأول الجاري، بأن دوي انفجارات عنيفة هز عاصمة دولة عربية، وسط أنباء مؤكدة تفيد بأنها ناتجة عن غارات جوية شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت وكالات أنباء وقنوات رسمية، أن دوي انفجارات سُمع في العاصمة السورية دمشق، جراء غارات اسرائيلية عنيفة.

وأفاد التلفزيون السوري ووكالة الأنباء السورية التابعة للنظام السوري، أن الدفاعات قامت بالتصدي لأهداف إسرائيلية معادية.

واستهدفت الغارات الاسرائيلية محيط العاصمة دمشق، بعد أيام من اغتيال مستشار الحرس الثوري الإيراني "موسوي" في العاصمة السورية ذاتها.

وكان طيران الاحتلال الإسرائيلي اغتال الإثنين الماضي، العميد رضى موسوي، مستشار قائد الحرس الثوري الإيراني، في العاصمة السورية دمشق.